لهجرة الاستثمارمن خلال المركز الإقليمي

ما هو EB-5 فيزا؟

 

EB-5 هو برنامج المهاجر المستثمر للحكومة الأميركية التي تم إنشاؤها في عام 1990 لتحفيز الاقتصاد الأمريكي من خلال استثمار رأس المال وخلق فرص العمل من قبل المستثمرين الأجانب. يتم تعيين بعض EB-5 جانبا تأشيرات للمستثمرين الاستثمار في المراكز الإقليمية المعينة من قبل المصلحة على أساس هذه المقترحات الاقتصادية والمركز. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الهجرة من خلال الاستثمار دون استخدام المركز الإقليمي.

 

 

ما هو مركز EB-5 الإقليمي؟

 

خلقت حكومة الولايات المتحدة برنامج المستثمر المهاجر التجريبية في أكتوبر 1992 من قبل الفرع 610 من قانون العامة 102-395. يوفر هذا البرنامج للوحدات الاقتصادية المعروفة باسم "المركز الإقليمي (ق)"، حيث يمكن للمستثمر الاستفادة من تعريف أكثر اتساعا من خلق فرص العمل. هذه المراكز وعادة ما تكون الكيانات الخاصة التي تقدم اقتراح النمو الاقتصادي إلى المصلحة، موضحا كيف أن المركز سوف يكون له أثر إيجابي على المنطقة الجغرافية التي سيتم بناء المركز.

 

 

هل هو آمن للاستثمار في المركز الإقليمي USCIS وافقت؟

 

A المصلحة "وافق" المركز الإقليمي لديه ختم موافقة من الحكومة الأمريكية أن خطط الأعمال للمركز مجدية الأرجح، وسوف يؤدي بشكل مباشر أو غير مباشر في خلق فرص العمل. ومع ذلك، لاحظ أن التسمية باعتبارها المركز الإقليمي لا يعني أن الاستثمار في تلك المراكز المدعومة من قبل الحكومة. في الواقع، واحدة من متطلبات للحصول على تأشيرة الهجرة المستثمر هو أن المال المستثمر يجب أن تظل "في خطر". لذلك، موافقة USCIS لمركز EB-5 الإقليمي لا يعتبر أي منها تأييد حكومة الولايات المتحدة من مثل هذا المركز الإقليمي أو تقليل المخاطر التي يتعرض لها المستثمر الأجنبي.

 

 

أين يمكنني العثور على قائمة من هذه المراكز في حالتي؟

 

وقد وفرت المصلحة قائمة المراكز الإقليمية المعتمدة على موقعها على الانترنت. يتم بانتظام تحديث هذه القائمة، ويمكن إزالته مركز من قبل المصلحة من هذه القائمة إذا لم يعد يخدم غرض تعزيز النمو الاقتصادي، وتحسين الإنتاجية الإقليمية وخلق فرص العمل أو زيادة استثمار رأس المال المحلية. وبالتالي، فإنه ليس من المستحسن أن تعتمد على أي قائمة أخرى من مثل هذه المراكز الإقليمية المعتمدة، باستثناء واحد التي تقدمها المصلحة.