الهجرة الاستثمار دون المركز الإقليمي

ما هو EB-5 فيزا؟

 

EB-5 هو برنامج المهاجر المستثمر للحكومة الأميركية التي تم إنشاؤها في عام 1990 لتحفيز الاقتصاد الأمريكي من خلال استثمار رأس المال وخلق فرص العمل من قبل المستثمرين الأجانب. ويمكن للمستثمر الأجنبي التقدم مباشرة للحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة إذا كان هو أو أنها تلبي متطلبات هذا البرنامج.

 

 

ما هي المتطلبات الأساسية لEB-5 الاستثمار؟

 

يجب على جميع EB-5 المستثمرين الاستثمار في "مؤسسة تجارية جديدة"، وهذا هو، وهي مؤسسة تجارية:

 

  • أنشئت بعد 29 نوفمبر 1990، OR
     

  • أنشئت في أو قبل 29 نوفمبر 1990، إما أن يكون شراؤها وإعادة هيكلة الأعمال القائمة في وسيلة ليؤدي مؤسسة تجارية جديدة أو توسيعها من خلال الاستثمار بحيث أن هناك زيادة بنسبة 40 في المئة في صافي قيمة أو عدد من موظف.

 

تعريف مؤسسة تجارية واسعة جدا، وتشمل العديد من المؤسسات التي تجري عادة الأعمال التجارية، بما في ذلك شركة أو شراكة أو مشروع مشترك أو شركة قابضة، أو غيرها. نلاحظ أن التعريف لا يشمل النشاط غير التجارية مثل امتلاك مسكن شخصي.

 

 

ما هي متطلبات خلق فرص العمل لEB-5 الاستثمار؟

 

الاستثمار EB-5 يجب إنشاء أو الحفاظ على لا يقل عن 10 وظيفة بدوام كامل لتأهيل العاملين في الولايات المتحدة في غضون عامين (أو في بعض الحالات الأخرى في غضون فترة زمنية معقولة بعد هذين العامين) للقبول المستثمر إلى الولايات المتحدة باعتبارها الشرطي المقيم الدائم . يجب أن تكون هذه فرصة عمل مباشرة، وهذا هو، يجب أن تكون هذه الوظائف يمكن تحديدها تقع داخل المؤسسة التجارية إلى المستثمر الذي استثمر مباشرة عاصمة له أو لها. يتم تعريف وظيفة غير مباشرة كما خلق الوظائف بشكل جانبي أو نتيجة لاستثمار رأس المال في مؤسسة تجارية تابعة لمركز إقليمي من قبل EB-5 المستثمرين.

 

موظف مؤهل من مواطني الولايات المتحدة، الإقامة الدائمة أو المهاجرين الأخرى المصرح لها بالعمل في الولايات المتحدة ولكنها لا تشمل المستثمر المهاجر، له أو لها الزوج أو الأبناء أو البنات، أو أي مواطن أجنبي في وضع غير المهاجرين، أو الذين هم غير مخول للعمل في الولايات المتحدة

 

يعني التفرغ توظيف موظف مؤهل من قبل مؤسسة تجارية جديدة في الموقف الذي يتطلب حدا أدنى من 5 ساعات العمل في الأسبوع. في حالة البرنامج التجريبي المهاجر المستثمر، "التفرغ" يعني أيضا توظيف موظف مؤهل في موقف الذي تم إنشاؤه بشكل غير مباشر من الاستثمارات المرتبطة البرنامج التجريبي. نلاحظ أن المستثمرين يمكن أيضا أن الفضل في الحفاظ على وظائف في الأعمال التجارية المضطربة. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول EB-5 فيزا.

 

 

كم أحتاج للاستثمار للحصول على تأشيرة EB-5؟

 

 

يجب على المستثمر استثمار رأس المال، والتي تشمل النقد والمعدات والمخزون وشبه النقدية، وحتى المديونية المضمونة الأصول المملوكة من قبل المستثمر الأجنبي، شريطة أن يكون المستثمر هو شخصيا ومسؤولا في المقام الأول، وأنه لم يتم استخدام أصول المؤسسة التجارية الجديدة لتأمين أي من المديونية. لا تعتبر الموجودات التي حصل عليها بوسائل غير قانونية العاصمة لأغراض المادة 203 (ب) (5) من هذا القانون.

 

يجب أن تكون هذه العاصمة لا تقل عن 1 مليون دولار. ومع ذلك، في منطقة العمل المستهدفة، وهذا هو مساحة البطالة مرتفعة أو منطقة ريفية، والاستثمار المؤهلة الحد الأدنى هو 500،000 دولار.

 

وهناك مجال العمالة المستهدفة هي المنطقة التي، في وقت الاستثمار، هي منطقة ريفية أو في منطقة تعاني من البطالة لا يقل عن 150 في المائة من متوسط ​​المعدل الوطني. منطقة الريف هو أي منطقة خارج منطقة متروبوليتان الإحصائية (كما تسميهم مكتب الإدارة والميزانية) أو خارج حدود أي مدينة أو بلدة يبلغ تعداد سكانها 20،000 أو أكثر وفقا لتعداد عام كل عشر سنوات.